x close

اشترك بقناتنا على التليجرام

اخر الاخبار

كيفية قطع الانترنت عن التطبيقات لتوفير البيانات برنامج تقييد البيانات

 تطبيق تقييد بيانات الهاتف 2022، تنزيل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات ،قطع الانترنت عن التطبيقات بدون روت ،كيفية قطع الانترنت عن البرامج للايفون ، تقييد بيانات الخلفية ،كيفية فصل النت عن تطبيق معين ،My Data Manager

كيفية قطع الانترنت عن التطبيقات لتوفير البيانات برنامج تقييد البيانات


مرحبا بكم من جديد زوار ومتابعي موقي، سوف اخبركم في هذا المقال عن التطبيق المميز والذي يبحث عنه اغلب الناس وذالك لوجود بعض المشاكل في الهواتف ،هذه المشكله هي استهلاك باقات الانترنت بسرعة والسبب في ذالك عدم تقييد بيانات الهاتف مما يؤدي الى قيام التطبيقات باستهلاك الانترنت دون استخدامها ، برنامج تقييد البيانات للاندرويد من تطبيقات الاندرويد الأكثر شهر وبحثا وهو الحل الأمثل لمشكلة استهلاك البيانات.

اذا كانت برامج الأندويد تستهلك بيانات الإنترنت بشكل كبير ، فقد آن الأوان لإيقافها ولهذا السبب ، لدينا عده طرق مختلفه لحل هذا الامر ، كنا قد شرحنا العديد من الخيارات المتاحة والحيل حتى الآن ، وسنقدم لك اليوم المزيد من الخيارات التي ستساعدك على تقييد بيانات الهاتف لتطبيقات معينة على هاتف Android وأيضا كما هو الحال في iPhone،هناك خصائص مضمنة في الهواتف يمكنك من خلالها منع  التطبيق من استهلاك بيانات الإنترنت .

برنامج تقييد بيانات الجوال 2023

افضل تطبيق لتقييد استخدام بيانات الهاتف، يعد من السهل جًدا التحكم في استخدام بيانات الهاتف وتوفير الكثير من الأموال للاستفادة منها في اشياء اخرى ، برنامج ايقاف الانترنت عن التطبيقات يتيح لك تتبع جميع البيانات والمعلومات التي يتم استهلاكها من قبل هاتفك سوا عبر البيانات الخلوية او عبر WiFi ، هذا التطبيق يسمح لك بمراقبة استهلاك البيانات لكل تطبيق على حدى ، معا امكانية منع كل تطبيق من استهلاك الانترنت ، سوف تتعرف على كل برنامج وكمية استهلاكة للبيانات معا ذالك يمكنك منع التطبيقات التي تستهلك البيانات الإضافية عن طريق تقييد بيانات الخلفية للتطبيق.

مزايا تطبيق ايقاف الانترنت عن التطبيقات 

  • امكانية تتبع البيانات 

يسمح لك بمراقبة كمية البيانات المستهلكة لكل تطبيق  على حدى او جميعها  من خلال رسوم بيانية توضح ذالك , ومعرفه كمية استهلاك البيانات لكل تطبيق على حدى.

  • مراقبة الاستهلاك  

من خلال هذا البرنامج  تستطيع ايقاف التطبيقات من استهلاك الانترنت عند وصولها الى حد معين ،اكتشف بسرعة التطبيقات التي تلتهم بيانات هاتفك وذالك بالحصول على تنبيهات عند الوصول الى الحد المسموح به  وقم بايقافها لتوفير الكثير من المال .

  • الحفاظ على سلامة بطارية الهاتف 

عند قيامك بتقييد بيانات هاتفك المحمول فانك بذالك تحافظ على بطارية هاتفك من الاستنزاف وعلى العكس من ذالك فانك تعمل على استنزاف البطارية عند عدم تقيييد البيانات فهي نشطه حتى في حاله عدم استخدامها .

  • المحافظه على امان وخصوصية الهاتف 

هذه الميزة تعتبر من اهم مزايا برنامج تقييد بيانات الهاتف وبهذه الميزة تحد من جعل هاتفك عرضه لاي عمليه نصب او اختراق فتقييد البيانات تحد من وصول التطبيق الى الانترنت الا عند استخدامه .

  • زياده النطاق الترددي للانترنت 

عند قطع الانترنت عن بعض التطبيقات يؤدي ذالك الى جعل الانترنت في  التطبيقات الاخرى قوي لانه يحد من النطاق الترددي للانترنت في التطبيقات .

برنامج تقييد بيانات الخلفية 

هو أداة مراقبة استخدام بيانات الهاتف الخلوية ومعرفة الاستهلاك اليومي والاسبوعي والشهري لكل تطبيقات الاندرويد والايفون ، يسمح لك بتتبع نشاط شبكة WiFi ومعرفة التطبيقات التي تلتهم البيانات وتتجاوز الحد الخاص بك ، يوفر هذا التطبيق تحليلات كاملة لاستخدام بيانات الجهاز وبيانات التجوال والبيانات التاريخيه وسرعه الاتصال بالانترنت ، برنامج  توفير البيانات للاندرويد يوفي مصدرا واحدا لتتبع البيانات البسيطة وتحليل مقدار حركة مرور الشبكة التي يستخدمها جهازك سوا شبكة واي فاي او شبكات الهاتف . 


اشترك بقناتي على التلجرام للمزيد من التطبيقات والشروحات


تنزيل برنامج تقييد بيانات الهاتف 


برنامج تغير الصوت لبنت للواتس 



في الاخير اتمنى ان تكونو استفدتم من المقال والذي يهدف الى تعريف القارى بكيفية وضع حد للاستهلاك الغير مستفاد منه من قبل بعض التطبيقات ، وييجب عليك تقييد تطبيق خدمات قوقل بلي لانها احد التطبيقات الغير مستفاد منها والتي تستهلك اكبر قدر من الانترنت . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -