اشترك بقناتنا على التليجرام

اخر الاخبار

تلجرام الذهبي اخر اصدار 2023 تنزيل تلجرام بلس الجديد

تحميل التلجرام الذهبي اخر اصدار ،تنزيل تليجرام الذهبي برابط مباشر، التليغرام الذهبي للاندرويد ،التليجرام الذهبي ابو عرب 2023 ،تلجرام بلس الجديد،تلجرام الذهبي منع حذف الرسائل ،التيليجرام قولد,Download Telegram gold

تلجرام الذهبي اخر اصدار 2023 تنزيل تلجرام بلس الجديد
تنزيل التلجرام الذهبي


التلجرام الذهبي اخر اصدار من نسخ Telegram gold واحد من برامج الدردشة والتواصل بين افراد المجتمع ، تلجرام قولد تم تطويره على التليجرام الرسمي والذي يعتبر ثاني برنامج تواصل اجتماعي حول العالم من حيث عدد المستخدمين بعد برنامج الواتساب ، هذا التطبيق يحمل الكثير من الخصائص التي جعلت الكثير من عشاق التطبيقات يقومون بتنزيل برنامج التلغرام الذهبي أبو عرب لانه  يحمي الخصوصية ويتمتع بميزة تشفير البيانات والمحادثات.

تنزيل gold telegram2023 والذي يعمل على جميع هواتف الاندرويد بكل اصدارتها القديمه والجديده ، يتمتع برنامج التليجرام gold  بالعديد من الإضافات والمزايا والتي تبداء من الواجهة الجميلة والسهلة الاستخدام حيث تحتوي على خيارات واضحة تماما لجميع المستخدمين بأعمارهم المختلفة  .

تنزيل تيليجرام بلس إخفاء الظهور

يحتوي التليجرام بلس 2023 على ميزة إخفاء الظهور والتي تعتبر من مزايا الخصوصية واهمها ، واخفاء الظهور من الخصائص التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي التليجرام الذهبي الجديد وهي تشبة ميزة إخفاء الظهور في تطبيق الواتساب وقد تم استنباط الفكره منه ، حيث تقوم فكرة هذه الميزة على منع ظهور تاريخ استخدامك تطبيق telegram gold apk   ومنع الأشخاص من رؤيته .

الفرق بين برنامج واتساب الذهبي وتليقرام الذهبي أبو عرب   

لم يكن الامر يقتصر على التليجرام قولد أبو العرب بل قام المطور أبو عرب بتطوير نسخه واتساب الذهبي والتي تتشابة الى حدا ما معا تليغرام ذهبي في بعض المزايا فكلاهما يعتبر من تطبيقات الدردشة والتواصل بين الافراد والتي يمكنك من خلالها التواصل والتعرف على اشخاص مختلفين من خلال القروبات والقنوات والقنوات والتي تضم الكثير الافراد من مختلف انحاء العالم ، وهناك بعض جوانب الاختلاف بين التطبيقين من حيث السرعة والخصوصية وكميه البيانات المرسلة من والى التطبيقين ، يعتبر تليجرام أبو العرب الذهبي افضل بكثير من تطبيق الواتساب الذهبي لانه يتمتع بخصوصيه تشفير تامة ويمتلك سرفرات عالية الدقة والسرعة فيمكن telegram gold  حفظ الكثير من البيانات على سرفراتها ولمده طويلة بينما واتساب الذهبي لا يمكنه حفظ الفديوهات على السرفرات فيقوم بدلا عن ذالك بحفظها على ذاكره الهاتف.

لاجلك ايضا : تنزيل برنامج Graph  Massenger اخر اصدار 

مزايا التليجرام الذهبي ابو عرب الاساسيه gold telegram 2023

  • خاصية انشاء القنوات والقروبات وتحديد الجمهور المضاف للقروب  سوا عبر جهات الاتصال او عبر رابط الدعوه او عبر رمز الباركود هذه الميزة حصريه في تلجرام APK.
  • امكانية تفعيل وضع الامان التام عبر خاصيه التحقق بخطوتين وهي اعلى مستويات الامان التام التي يحملها تلجرام الذهبي للايفون.
  • يوجد نسخه تحمل اسم تلجرام الذهبي للكمبيوتر تسمح لك باستخدام النسخه الاصليه في الوندوز بجميع اصدارته  او عبر الويب.
  • يسمح لك تلجرام الذهبي 2023 منع حذف الرسائل لدى الاشخاص وجهات الاتصال التي تقوم بتواصل معها.
  • يدعم مزامنة جهات الاتصال لاسترجاعها في حاله قمت بحذف هاتفك او تم اعاده ضبط المصنع لهاتفك المحمول. 
  • ميزة الدردشه السريعه والتي بدورها تسهل عمليه التواصل معا جهات الاتصال المهمه . 
  • يقوم التليجرام الذهبي ضد الحظر بعمل نسخه احتياطيه يوميا لكافه المحادثات سوا الشخصيه او القروبات او المحادثات السريه معا امكانيه تفعيل ميزة الحذف الذاتي لكافه الرسائل بعد مرور 24 ساعه . 
  • ميزة الباحث الذكي والذي يظهر لك قائمه بجميع الوسائط والملفات التي تم ارسالها في اليك للوصول اليها في وقت قياسي . 

كيفية تفعيل اكثر من رقم على تلجرام بلس الذهبي اخر اصدار 

هناك الكثير من الاسئله تدور حول كيفيه تفعيل الكثير من الارقام على telegram plus gold ، يجب عليك اولا تحميل التلجرام الجديد الذهبي من الرابط اسفل المقال ثم بعد ذالك تثبيته وتفعيل رقم الهاتف وادخال كود التحقق ،الخطوة التي تليها هي اختيار صوره لملفك الشخصي وكتابه اسمك واسم المستخدم المراد الظهور به والضغط على الزر اعلى يسار الشاشه الى هنا نكون قد انتهينا من تفعيل الرقم الاول، لتفعيل الرقم الثاني عليك الضغط على اضافه حساب التي تظهر تحت اسم ملفك الشخصي في التلجرام الجديد 2023 وادخال رقم هاتفك بعد ذالك عليك اتباع الخطوات المذكوره سابقا وسوف تظهر لك جميع الحسابات مرتبه حسب تاريخ تفعيل الحساب. 

تحميل تلجرام بلس الجديد الذهبي ضد الحظر 

تنزيل التليجرام الذهبي للاندرويد عباره عن مجموعه ادوات تم دمجها لتصبح تطبيق يسهل من خلاله عمليه التواصل بين افراد المجتمع وايصال المعلومات والبيانات بسرعه ودقه عاليه، والمحافظه على خصوصياتها من التعرض لسرقه او الاختراق او حدوث اي مشاكل اخرى.

تلجرام الذهبي للايفون هو افضل التطبيقات من فئه التواصل الاجتماعي واكثرها انتشارا ويأتي في المرتبه الثانيه بعد تطبيق واتساب،بلغ اجمالي عدد مستخدمي تلغرام الذهبي اكثر من 3 مليون مستخدم حسب اخر الاحصائيات التي حصلنا عليها من مصادرنا ، هذا العدد الهائل من المستخدمين دليل على مصداقيه التطبيق والخصوصية التامه التي يتمتع بها تلجرام قولد.

مزايا اضافية في تليجرام  ماسنجر الذهبي

  • خاصية جديد منشورات gold telegram

فكره عمل هذه الميزة هي عمل موجز لاخر منشورات  القنوات التي قمت بالاشتراك بها للاطلاع عليها بسهوله ودون الدخول الى جميع القنوات،ويسمح ايضا بعمل موجز للقروبات التي قمت بالانضمام اليها ،هذه الميزة قامت شركة فيسبوك باضافتها الى عام 2010 .

  • ميزةالرسائل المفضله

هذه الميزة تمكنك من حفظ الرسائل المميزة للعوده اليها في وقت لاحق لاختصار الوقت والجهد، معا امكانيه ضبط اعدادات الرسائل المفضله لاظهارها في وقت حفظها او وقت اخر .

  • ميزة الاشخاص القريبون

تعرف على المزيد من الاصدقاء من خلال تشغيل ميزة البحث عن الاصدقاء القريبون ، لتفعيل هذه الخاصيه عليك اولا تفعيل خدمه الموقع ليقوم تلجرام قولد بالبحث عن الاشخاص القريبون منك ويتطلب ايضا قيام الشخص الاخر بتفعيل هاذه الخاصيه.

  • متجر الثيمات

يحتوى برنامج تليجرام الذهبي على الكثير من الثيمات المختلفه واهم ثيم يمكنك تغيير بسهوله في اعلى الشاشه الرائيسية هو الوضع الليلي ،والذي يمكنك استخدامه في اوقات المساء وذالك حفاظا على سلامة عينيك .



تنزيل تلجرام الذهبي


قدمنا لكم الكثير من المعلومات حول تطبيق تليجرام بلس الذهبي الجديد ،اتمنى ان تكونو قد استفدتم بمافيه الكفايه ، واذا واجهتكم اي مشكله اكتبوها في التعليقات


 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -