اشترك بقناتنا على التليجرام

اخر الاخبار

تحميل برنامج بكسلاب الاسود تنزيل بكسلاب بلس 2023 pixeilab aladwat

تنزيل تطبيق بكسلاب الادوات - بكسلاب الاسود - تنزيل برنامج بكسلاب الاصلي - تحميل تطبيق منتاج الصور والفديوهات - افضل برنامج لمنتاج الصور 2023 - dwonload pixeilab apk - اسهل برنامج لمنتاج الصور - برنامج بكسلاب الذي يحتوي على 1000 خط مختلف


برنامج بكسلاب

اهلا بكم من جديد في موقع واتساب العقبد الذي يهتم ب التكنلوجيا والشروحات الحصرية كنا قد تكلمنا في مقالات سابقه عن برامج مختلفه ومنها برنامج كاشف الارقام اليمنية وبرنامج دليلي وغيرها من البرامج الاخرى والذي تزداد انتشارا من حينا الى اخر وقد وصل عدد البرامج الموجوده  في متجر بلي اكثر من 5مليون تطبيق منا في مجال الصحه ومنها برامج تواصل اجماعي ومنها  برامج دينيه واخرى اخبارية في مقال اليوم سنتعرف عن تطبيق غير موجود في متجر بلي وانما يمكنكم تنزيل بكسلاب الاصلي  من متجر بلي , تحميل برنامج بكسلاب الادوات اخر اصدار من الرابط اسفل المقال . download pixeilab aladwat 2022 يعتبر برنامج بكسل لاب  الغير موجود في متجر بلي من افصل برامج المنتاج الى حد الان حيث بلغ عدد مستخدمي تطبيق المنتاج pixeilab aladwat 2022 برنامج تصميم الصور الخرافي وذات المزايا الجميلة  10 مليون مستخدم وهذا الرقم قياسي في ظل وجود برامج منافسه . افضل برنامج تصميم الصور وهو برنامج pixeilab 2022 حيث يوجد الكثير من الادوات في تحميل برنامج بكسلاب الادوات اخر اصدار وهي غير موجود في برنامج بكسلاب اخر اصدار 2023 الموجود  في متجر بلاي حيث يتميز بكلاب الادوات على نظيره الموجود في متجر بلي ب الكثير من المزايا والتي منها اضافه الكثير من الخطوط  والكثير من الخلفيات الغير متاحه في برنامج تصميم الصور . 

مقارنه بين برنامج بيكسلاب الادوات  و برنامج بيكسلاب  الاسود

برنامج pixeilab aladwat 2023 يختلف بكثير عن غيره من برامج المنتاج الاخرى والموجود في متجر بلي وغيرها من المتاجر الاخرى من حيث الحجم فتطبيق بيكلاب الادوات حجمه اكبر من نطية الاخر , ولو القينا نظره الى التطبيق لوجدنا ان ان اختلاف الحجم انما يعود الى وجود مزايا اضافيه , تنزيل افصل برنامج تعديل الصور اصبح الناس في هذه الايام يبحثون عن افضل برنامج منتاج وتصميم الصور وذالك لكثره برامج التواصل الاجتماعي.   

مميزات برنامج بكسلاب الاسود  dwonload pixeilab

متعدد النصوص : إضافة وتخصيص أكبر قدر ممكن من كائنات النص كما تريد  في بكسلاب الاسود الاصلي ...

نص 3D : إنشاء النصوص 3D وتراكب منهم على رأس من الصور الخاصة بك، أو يكون لهم الوقوف على قدميها في ملصق بارد .

تأثيرات النص : جعل النص الخاص بك في برنامج pixeilab 2022 تبرز مع العشرات من تأثيرات النص مثل: الظل، الظل الداخلي، السكتة الدماغية، الخلفية، التأمل، مزخرف، قناع، نص 3D .

لون النص : تعيين النص الخاص بك إلى أي خيار ملء تريد، سواء كان لون بسيط، الانحدار الخطي، شعاعي الانحدار، أو نسيج الصورة.

اكثر من 100 خط مختلف : اختيار من بينها 100+، من ناحية اختيار الخطوط. أو استخدام الخطوط الخاصة بك!

الكثير من الملصقات في بكسلاب : إضافة وتخصيص ملصقات قدر، رموز تعبيرية، والأشكال، كما تريد .

استيراد الصور : إضافة الصور الخاصة بك من المعرض. وهذا يمكن أن تأتي في متناول اليدين عندما يكون لديك ملصقات الخاصة بك، أو كنت تريد أن اثنين من الصور المركبة .

رسم : اختيار حجم القلم، واللون، ثم رسم أي شيء تريده. بعد أن أعمال الرسم مثل الشكل ويمكنك تغيير حجمه، وتناوب عليها، إضافة الظل إلى ذلك .

تغيير الخلفية : مع إمكانية إجراء ذلك: اللون، التدرج أو صورة.

حفظ كمشروع : يمكنك حفظ أي شيء تفعله كمشروع. انها سوف تكون متاحة للاستخدام حتى بعد إغلاق التطبيق!

إزالة الخلفية : سواء كان شاشة خضراء، شاشة زرقاء أو ببساطة خلفية بيضاء وراء كائن في الصورة التي وجدت في Google صور. PixelLab يمكن جعلها شفافة بالنسبة لك.

تعديل منظور صورة : يمكنك الآن إجراء التحرير منظور (تشوه). مفيد ل، لتحل محل محتوى شاشة، وتغيير النص علامة الطريق، مضيفا الشعارات على صناديق .

آثار صورة : تعزيز نظرة الصور الخاصة بك عن طريق تطبيق بعض الآثار المتاحة، والتي تشمل المقالة القصيرة، والمشارب، هوى، والتشبع .

تصدير صورة الخاص بك : حفظ أو مشاركتها في أي شكل أو الدقة التي تريدها، لسهولة الوصول يمكنك استخدام أزرار المشاركة السريعة للمشاركة في الصورة لتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية بنقرة زر واحدة (مثلا: الفيسبوك ، تويتر، الانستقرام ...)

إنشاء الميمات : باستخدام مسبقا ل meme المقدمة، هل يمكن أن يكون بسهولة الميمات الخاصة بك على استعداد لتبادل في ثوان المسألة.

 

تنزيل برنامج بيكسلاب الاسود  تحميل تطبيق بكسلاب بلس الاصلي

  • تصميم سهل وسريع
  • الالوان متناسقي
  • التطبيق مجاني 100%
  • يمكنك نشر تصاميمك ومشاريعك داخل التطبيق
  • يحتوي علي العديد من الاقسام
  •  مثل قسم صور png شفافة
  •   قسم مشاريع بيكسلاب plp
  •   قسم خلفيات للتصميم والمنتاج
  •   قسم افضل الخطوط
  •   قسم لافضل الشروحات للتصميم
  •   قسم لتحميل الصور vectors
  • الملحقات بدون حقوق طبع ونشر



تحميل برنامج بكسلاب 2023 




يعتبر هذا الاصدار من برنامج بكسلاب اخر اصدار الاصلي 2023  ,هو الاصدار الذي يبحث عنه الجميع وهو غير موجود في متجر بلي الى هنا نكون قد انتهينا من مقالة اليوم اتمنى مشاركة المقال على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتقبلو خالص تحياتي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -