x close

اشترك بقناتنا على التليجرام

اخر الاخبار

تحميل برنامج ماي اب شير My App Share لمشاركة تطبيقات شاشه الهاتف app share 2023

 برنامج app share ، تحميل برنامج ماي اب شير للاندرويد، برنامج my app share ,dwonload app share , برنامج مشاركة التطبيقات من شاشه الهاتف، تنزيل برنامج ماي اب شير للايفون، 


تحميل برنامج ماي اب شير My App Share لمشاركة تطبيقات شاشه الهاتف app share 2022
برنامج ماي اب شير


من جديد نحييكم زوار قناة وموقع واتساب العقيد في مقاله جديده وشرح جديد يوجد العديد من البرامج والتي تقوم بتنزيلها من متجر بلي ولكن قد تواجه مشكله عندما يقوم احدهم بطلب التطبيق منك وتريد ان تقوم بمشاركة التطبيق  لصديقه وقد تتفاجى ان التطبيق لا يوجد في ملفات هاتفك  لا تقلق ففي هذا  المقال سوف نتعرف على احد برامج مشاركة التطبيقات من شاشه الهاتف , تنزيل برنامج مشاركة البرامج والتطبيقات من شاشه الهاتف  تم برمجته ليقوم ب اضافه كل تطبيقات الهاتف التي تم تنزيلها من متجر بلي او قمت بتثبيتها من من ذاكرة الهاتف اليه ومن خلاله تقوم ب اختيار طريقه ارسال البرنامج مثل البلوتوث او الواي فاي وغيرها من الطرق الاخرى والجميل في البرنامج انه يسمح لك بحفظ البرنامج  في ذاكره الهاتف ليسهل عليك تثبيته مرة اخرى في حالة انك قمت بفرمتة هاتفك .

تنزيل تطبيق ماي اب شير للاندرويد برنامج اب شير

My app sharer يسمح لك بتبادل التطبيقات المخلتفه وباحجامها المختلفه ,هذا البرنامج من يمكنك من خلالة مشاركة عده تطبيقات مختلفه وفي وقت واحد . ان ما جعل التطبيق مشهور هو تصميمه السهل وحجمة الصغير جدا يمكنك تنزيل برنامج اب شير من خلال بيانات الهاتف  او عبر شبكه الواي فاي  .برنامج app share  للاندرويد خالي من الاعلانات المزعجه واصبح متاج ايضا تنزيل ماي اب شير للايفون .app share  تم  برمجته على ايادي فريق من المبرمجين الاجانب حيث قاموا باضافه الكثير من المزايا منها ان يمكنك البحث  من خلال التطبيق وتصدير البرامج لذاكره الهاتف وغيرها من الاضافات  الاخرى . تحميل برنامج my app share  للاندرويد  يعتبر شبيه برنامج zapya  ولكن يوجد العديد من الاختلافات سوف نذكرها في هذا المقال.

مقارنة بين برنامج شير اب  وبرنامج الزابيا  share app and zabya

يوجد العديد من وجه الاختلافات بين برنامج اب شير وتطبيق الزابيا القديم وسوف نذكر بعضا منها في هذا المقال على سبيل المعلومه لا الحصر ومن  الاختلافات الواضحه للمستخدمين هو حجم التطبيقين اي ان برنامج zapya  القديم هو اكبر حجما عن برنامج app share 2022 ويتضح من خلال حجم التطبيقين ان المزايا مختلفه يعتبر تحميل برنامج الزابيا  2022 برنامج افضل بكثير من تطبيق ماي اب شير لانه يمكتك الكثير من المزايا حيث يمكنك من خلال برنامج زابيا مشاركة الصور والفديوهات والملفات بجميع انواعها بعكس app share  لا يمكنه مشاركه الصور او الفديوهات وانما التطبيقات فقط .

ابرز مزايا برنامج my app share 2023 برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد والايفون

  • البحث السريع

 يسمح لك برنامج ماي اب شير للاندرويد  ب البحث عن  اسم التطبيق الذي تريد مشاركته دون عنا البحث اليدوي بين كل التطبيقات المثبته على هاتفك .

  • ميزة مشاركة رابط التطبيق

اذا كنت تريد مشاركة روابط البرامج سوا  فردية او دفعه واحده عبر برنامج App share فيقوم بمشاركة الروابط في مستندات عبر تقنية البلوتوث او ال wifi .

  • تصدير التطبيقات الى ذاكرة الهاتف

ب الاضافه الى ميزة مشاركة رابط التطبيق تم اضافه ميزة تستطيع من خلالها ان تقوم بحفظ البرامج وتصديرها الى ذاكره هاتفك بكل سهوله وباي حجم .

  • زر التحديد

هذا الزر يسمح لك بتحديد جميع التطبيقات الموجوده في هاتفك او الغائها


 تحميل برنامج My App Share

تحميل 


في الاخير لا يسعني الا ان اشكر فريق عمل برنامج شير اب share app على ما بذلوه في سبيل انجاز تطبيق my app share  وعلى الاضافات الي قامو باضافتها للبرنامج , اتمنى اني ينال مقالي اعجابكم وتقبلو خالص تحياتي .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -